تقديم شكوى
التزامنا اتجاهكم
عند تقدیم الشكوى، سنتصل بكم خلال یوم عمل واحد للإقرار بشكواكم وتزويدك بالرقم المرجعي للشكوى. كما سنوضح لكم الخطوات التالية في العملية ونقدم لكم كافة التفاصيل حول كيفية الاتصال بنا لمناقشة شكواكم.
وسنسعى إلى استكمال تحقيقنا واطلاعكم على نتيجة شكواكم خلال 7 أيام عمل. إذا لم يكن ذلك ممكنا، فسوف نبلغكم بالأمر ونبقيكم على علم خلال عملية المعالجة.
كما نؤكد لكم بأننا سنتعامل مع شكواكم بكل عدل وبسرية تامة. وبمجرد حل مشكلتكم، ستساعدنا آرائكم واقتراحاتكم على تحسين هذه العملية.
إذا لم تكن راضيا عن التعامل مع شكواك أو الرد عليها
اذا لم تكن راض عن الرد النهائي، أو غير راض عن التأخير في الرد (التأخير بما يزيد 15 يوم عمل)، يمكنكم الرجوع لهيئة التأمين.
يمكنكم القيام بذلك عن طريق إرسال تفاصيل الشكوى مع ذكر الرقم المرجعي لجي.آي.جي. إلى الجهة التنظيمية للتأمين.
بالنسبة لشكاوى وثائق التأمين الصحي في دبي، يمكنكم التواصل مع هيئة الصحه في دبي أو من خلال التفاصيل التالية:
البريد الإلكتروني: wasselsotak@dha.gov.ae
الرقم المجاني 800342 (800 DHA) :(7/24)
بالنسبة لشكاوى التأمين الصحي في أبوظبي، يمكنك الاتصال بوزارة الصحة باستخدام نموذج الشكوى عبر الإنترنت أو التفاصيل أدناه:
البريد الإلكتروني: contact@abudhabi.ae
هاتف: +971 2449 3333 أو الرقم المحلي المجاني: 800 555
بالنسبة لكافة وثائق التأمين الأخرى في الإمارات العربية المتحدة، يمكنكم الاتصال بسندك من خلال التفاصيل التالية:
الموقع الإلكتروني: www.sanadak.gov.ae/ar
البريد الإلكتروني: info@sanadak.gov.ae
الرقم المجاني: 8007262325
انقر هنا لعرض الرسم البياني الذي يبيّن عمليّة تقديم الشكاوي لدينا.