مسار التنقل

WC_MAIN_BANNER_SUPPORT_CLAIMS

WC_FOUR_COLUMNS_SUPPORT_CLAIMS

اختر منتجك

التأمين الصحي

لتقديم مطالبات التأمين الصحي اتصل بنا على 800292 أو:

تقديم المطالبة

تأمين السيارات

لطلبات المصادقة والإلغاء اضغط هنا.

 

لتقديم مطالبات التأمين الصحي اتصل بنا على 800292 أو:

تقديم المطالبة

تأمين المنزل

لطلبات المصادقة والإلغاء اضغط هنا.

 

لتقديم مطالبات التأمين الصحي اتصل بنا على 800292 أو:

تقديم المطالبة

تأمين السفر

لطلبات المصادقة والإلغاء اضغط هنا.

 

لتقديم مطالبات التأمين الصحي اتصل بنا على 800292 أو:

تقديم المطالبة

WC_EKOMI_WIDGET_BANNER

ما يقوله عملائنا عنّا …

في جي.آي.جي.، نفخر بتقديم خدمة عملاء استثنائيّة كما نسعى لتقديم التجربة الأفضل لهم.

اقرأ تقييمات العملاء
Axa Gulf - Motor, Home, Travel Reviews with ekomi.co.uk

WC_TITLE_SUPPORT_CLAIMS

WC_ARTICLE_SUPPORT_CLAIMS_HEALTH_01

التأمين الصحي

 

ملاحظات هامة:

  • ستحتاج إلى تنزيل تطبيق MyGIG للهاتف المحمول أو تسجيل الدخول هنا وإرسال مطالبتك بشكل آمن من خلال تطبيق الهاتف المحمول.
  • يجب ختم استمارة المطالبة وتوقيعها من قبلك ومن قبل الطبيب المعالج.
  • يجب ارفاق الفواتير مع الإيصالات / الأرصد المختومة.
  • قد تتضمن المستندات الداعمة التقارير الطبية ونتائج الاختبارات المعملية وتقارير الموجات فوق الصوتية وخطابات الإحالة.
  • يجب عليك الاحتفاظ بنسخة من جميع المطالبات الأصلية المقدمة عبر الإنترنت لمدة لا تقل عن 12 شهرًا ، حيث قد نطلبها منك من وقت لآخر.
  • إذا قامت جي.آي.جي. بطلب، لأي سبب من الأسباب ، مزيدًا من المعلومات لمعالجة مطالبتك ، فسنبلغك بذلك ، وبعدها يمكنك إعادة إرسال المعلومات عبر الإنترنت لضمان معالجة المطالبة بأسرع وقت ممكن.
  • يمكنك تتبع / إدارة مطالباتك باستخدام الرقم المرجعي المقدم لك عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.
تقديم ومتابعة المطالبات

WC_BANNER_BLUE_STRIP_CLAIMS_HEALTH

WC_ARTICLE_SUPPORT_CLAIMS_CAR

تأمين السيارات

 

ملاحظات هامة:

  • في حالة وقوع حادث / تلف في سيارتك ، يجب إبلاغ الشرطة على الفور ، والحصول على تقرير الشرطة وإخطار جي.آي.جي. على الفور.
  • تقرير الشرطة إلزامي من أجل معالجة مطالبتك.
  • بمجرد تقديم المطالبة ، ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم المرجعي للمطالبة وتفاصيل الاتصال بورشة العمل وفقًا لتغطية وثيقة التأمين الخاصة بك.
تقديم المطالبة

WC_BANNER_BLUE_STRIP_CLAIMS_CAR

WC_ARTICLE_SUPPORT_CLAIMS_HOME

تأمين المنزل

ملاحظات هامة:

  • عند وقوع حادث ، تأكد من بذل قصارى جهدك لتقليل الضرر.
  • في حالة السرقة ، يجب الحصول على تقرير شرطة يسرد جميع الأشياء المسروقة.
  • تأكد من جمع جميع الأدلة / المستندات لإثبات الحادث والضرر الناجم.
  • احتفظ بجميع العناصر التالفة عند الحاجة إلى الفحص.
تقديم المطالبة

WC_BANNER_BLUE_STRIP_CLAIMS_HOME

WC_ARTICLE_SUPPORT_CLAIMS_TRAVEL

تأمين السفر

ملاحظات هامة:

  • لحالات الطوارئ الطبية ، اتصل بنا فورًا على 44294003 971+ لضمان تأكيد التغطية السريعة مع المزود الطبي.
  • في حالة السرقة ، يجب عليك تقديم تقرير مكتوب من الشرطة في وجهتك يوضح الحادث والأشياء المسروقة.
  • في حالة تأخير الأمتعة ، يجب أن تحصل على خطاب / تقرير من شركة الطيران يؤكد التأخير وتاريخ / وقت استلام الأمتعة.

 

يمكنك دائمًا الاتصال بقسم المطالبات على:

الإمارات 800292

البحرين 80001060

قطر 8002924

عمان 80070292

لحالات الطوارئ الطبية 44294003 971+

 

تقديم المطالبة